logo



الكاتب: Mahmoudrrr

بتاريخ:05:16:29 08-11-2015




تقييم الموضوع


الكلمات الدلاليه

بيزنس لحياتك

"يقول المثل الفرنسى: إذا لم تخاطر بشىء، فلن تحصل على شىء ! ويقول المثل المصرى: اللى ملوش قلب ملوش رزق

الكتابة داخل المحرر تأتي لا تأتي بالعربية ولكن عند حفظ الصفحة تظهر على الويب بالعربية اريد حلا للكتابة المحتوى
داخل المحرر

عدد الاجابات : 1 اجابه

  1. حاولة تغيير Encodage الى UTF-8 H أو الى windows-1234

    Lahcen loujdy

    08:07:49 14-01-2016